Monday 23 April 2018
  • :
  • :

رئيس الجمهورية يؤكد المضي قدما في تنفيذ برنامج التنمية في مجالات الإنتاج الزراعي وترقية الخدمات

رئيس الجمهورية يؤكد المضي قدما في تنفيذ برنامج التنمية في مجالات الإنتاج الزراعي وترقية الخدمات

حيا رئيس الجمهورية عمر البشير الشهداء والمجاهدين كما حيا سنار لمكانتها كأول دولة إسلامية وعاصة للثقافة الإسلامية .
جاء ذلك خلال مخاطبته اللقاء الجماهيري بمدينة سنجة بمناسبة العيد القومي لعيد الشهيد الخامس والعشرين واليوبيل الفضي لمنظمة الشهيد مشيدا بإنجازات المنظمة التي قامت بتشييد منازل اسر الشهداء ورعايتهم ، مؤكدا ان مشروعات سنارعاصمة للثقافة الإسلامية ستستمر .
وأعلن رئيس الجمهورية عن دعمه للصحة والتعليم والإنتاج الزراعي بالاستمرار في كهربة المشروعات المروية لتقليل كلفة الانتاج ودعم الإنتاج البستاني والتوسع في مشروعات مياه الشرب فضلاً عن الطرق والخدمات وترقية البنى التحتية.
وتحدث فى اللقاء والي سنار الاستاذ الضو الماحي مشيراً الى انطلاق مشروعات الإنتاج وتطوير مشاريع الصادر والاستمرار في المحاصيل الزراعية الإنتاجية خاصة السمسم والقطن المطري وزهرة الشمس مؤكدا انطلاق مشروع التركيز التنموي في التعليم معرباً عن جاهزية الولاية للاستثمار ودعم الخدمات .
فيما تحدث الاستاذ محمد أحمد حاج ماجد مدير عام منظمة الشهيد مستعرضا المشروعات والخدمات التي تقدم لاسر الشهداء في مجالات التعليم والصحة والسكن فضلاً عن خدمات التأمين الصحي وكفالة الايتام مؤكداً سعيهم لإقامة متحف دائم للشهي، وحيا ديوان الزكاة وكل المؤسسات التي تسهم في رعاية وكفالة اسر الشهداء .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

START (hidden counter)-->