Friday 24 November 2017
  • :
  • :

المكتب القيادي للوطني يطلع علي التطورات السياسية علي الساحتين الداخلية والخارجية

المكتب القيادي للوطني يطلع علي التطورات السياسية علي الساحتين الداخلية والخارجية

اطلع المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني في اجتماعه برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس الحزب علي التطورات السياسية علي الساحتين الداخلية والخارجية . وقدم رئيس الجمهورية تنويرا للمكتب حول نتائج زياراته الأخيرة لعدد من الدول العربية وزيارة رئيس دولة الجنوب للخرطوم مؤخرا.
وقال نائب رئيس الحزب إبراهيم محمود في تصريحات عقب الاجتماع ان المكتب وقف علي التطورات الإقليمية وعلى وجه الخصوص التطورات التي تشهدها المملكة العربية السعودية ولبنان بجانب نتائج الزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية مؤخرا إلي كل من الكويت وقطر والسعودية ، بالإضافة للتطورات على مستوى المحيط الإقليمي .
وقال محمود ان المكتب تطرق كذلك إلى اللقاء الذي تم بالخرطوم مع رئيس دولة الجنوب وماتم من تأمين علي تنفيذ الاتفاقات السابقة وتطوير العمل لمصلحة الدولتين .
وأشار سيادته الي ان المكتب وقف علي المستوى الداخلي على تطورات السلام وجمع السلاح وماتشهده ولاية الجزيرة من مستجدات حيث تم التأمين علي ما اتخذ من إجراءات وقرر تشكيل لجنة مركزية الاضطلاع بالمعالجات السياسية والقانونية لتجاوز المستجدات بالجزيرة ، مشيرا إلي عزم الحزب علي تنفيذ طوافات ميدانية بالولاية في هذا الصدد.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

START (hidden counter)-->